• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني
    • Accessibilityخيارات الرؤيه
    • + - حجم الخط
    • color color color حدد اللون
    • C C عرض الخيارات‎
  • استمع لهذه الصفحة

نبذة عن الوزير

تم تعيين معالي المهندس/ سهيل محمد المزروعي في الحكومة الإتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة في  12 من شهر مارس 2013م ، وزيرا لوزارة الطاقة حيث تتركز مهام الوزارة على (المساهمة في التنمية المستدامة وتنسيق وتمثيل شؤون البترول والمعادن والكهرباء والماء وعلى حسن استغلالها لصالح الإقتصاد الوطني وبالتعاون مع الجهات المعنية لتحقيق الريادة والتميز في كافة المجالات).

ويشغل معالي سهيل محمد المزروعي إضافة إلى منصبه الوزاري المناصب التالية:

رئيس مجلس إدارة الهيئة الإتحادية للكهرباء والماء ، وعضو المجلس الأعلى للبترول، عضو اللجنة التنفيذية للمجلس الأعلى للبترول، عضو مجلس أدارة مبادلة للإستثمار، عضو اللجنة التنفيذية لشركة مبادلة للإستثمار، و عضو لجنة التدقيق في شركة مبادلة للإستثمار، كما يشغل معاليه منصب رئيس مجلس إدارة كلاً من شركة بوريالس وشركة سيبسا وشركة نوفا للكيماويات ويشغل أيضاً منصب عضو مجلس إدارة  شركة دولفين للطاقة.

ويمتلك معالي سهيل محمد المزروعي خبرات إدارية متميزة في مجال إدارة الشركات في عدة قطاعات تشمل صناعة السفن وأنظمة الدفاع وقطاع الخدمات البترولية والنفط والغاز وقطاع التطوير العقاري فقد شغل معالي سهيل محمد المزروعي مناصب اخرى في العمل الحكومي والخاص وانجازات وظيفية حققها من خلال مسيرته لخدمة الوطن ومن خلال عمله في شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) لمدة 10 سنوات قبل انضمامه لشركة مبادلة في عام 2007. وقد تدرج سهيل المزروعي كمهندس للبترول الى أن شغل منصب مدير إدارة الإنتاج والمنشآت لجميع الشركات العاملة في القطاع البحري بأبوظبي.  حيث ساهم في إدارة وتنسيق الأصول المنتجة لأكثر من مليون برميل من النفط يومياً. كما عمل معالي سهيل محمد المزروعي في شركة شل العالمية في هولندا ( بين عامي 2004-2005 ) خلال فترة إعارته حيث اكتسب خبرات في العديد من المشاريع الدولية في كلٍ من نيجيريا، وبحر الشمال، وبروناي، وهولندا خلال تلك الفترة، وقد تمكن اثناء فترة عمله في شركة مبادلة من إضافة مشاريع جديدة لمحفظة الشركة في كل من سلطنة عمان, مملكة البحرين وجمهورية كازاخستان مما رفع من قيمة الاصول في الشركة، فقد كان مسؤولا عن تطوير المشاريع الجديدة والاستثمارات في مجال الاستكشاف والانتاج في دول الشرق والشرق الاوسط و أفريقيا.

يحمل معالي المهندس سهيل محمد المزروعي شهادة بكالوريوس في العلوم الهندسية البترولية من جامعة تولسا بالولايات المتحدة لأمريكية منذ عام 1996. 

وهو من مواليد الإمارات العربية المتحدة – دبي عام  1973 ومن هواياته الشعر والأدب والتاريخ وهو متزوج ولديه ثلاثة أبناء.

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هو انطباعك عن الموقع الجديد

   
X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

Top