• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني
    • Accessibilityخيارات الرؤيه
    • + - حجم الخط
    • color color color حدد اللون
    • C C عرض الخيارات‎
  • استمع لهذه الصفحة

عام الخير

في ديسمبر 2016، أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، العام 2017 عاماً للخير، بالاستناد إلى ثلاثة محاور أساسية هي: المسؤولية الاجتماعية، والتطوع، وخدمة الوطن. ويأتي هذا الاختيار ترجمةً فعليةً لثقافة الخير والعطاء التي قامت عليها رؤية الدولة، المستندة إلى هويتها العربية والإسلامية، وإلى النهج الذي أرساه مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. ووجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بوضع إطار عمل شامل لتفعيل "عام الخير 2017" وتحديد المستهدفات، وصياغة المبادرات والبرامج ورسم الاستراتيجيات التي تهدف إلى منهجة العطاء والعمل الخيري والإنساني في الدولة.

 

مبادرات وزارة الطاقة لعام الخير:

- مبادرة بنك الطعام: 

حيث تقوم الوزارة بالتبرع بالأطعمة المعلبة والصالحة للاستهلاك وغير المستخدمة مثال: جميع المعلبات، الأرز، الدقيق، السكر، ... الخ وتوزيعها شهريا على المستحقين وذلك بمساهمة من موظفي الوزارة.

 

- مبادرة افتتاح مختبري "مسبار الأمل" في مدرسة المخيم الإماراتي الأردني بمريجيب الفهود:

       نيابة عن معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة افتتح سعادة د. مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة في مارس 2017 مختبري العلوم والحاسب الآلي في المدرسة التابعة للمخيم الإماراتي للاجئين السوريين بمريجيب الفهود بالأردن وذلك في إطار جهود وزارة الطاقة لتعزيز التلاحم الوطني والمجتمعي وتعميق مفاهيم المسؤولية المجتمعية في موظفيها تجاه المجتمع وتماشيا مع مبادرة عام الخير  .


- تنظيم جلسة قرائية لطلاب مدرسة المخيم الإماراتي الأردني "مريجيب الفهود":

نظمت وزارة الطاقة بالتعاون مع الهلال الأحمر جلسة قرائية لطلاب وطالبات مدرسة المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين "مريجيب الفهود" وذلك ضمن جهودها في المساهمة في تعزيز اللغة العربية وترسيخ حب القراءة لدى الجميع،وبمشاركة عدد من المسؤولين. 

- تنظيم معرض لمنتجات الأيتام بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي

للعام الثاني على التوالي نظمت وزارة الطاقة معرضاً لمنتجات الأيتام بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي وذلك بالتزامن مع يوم اليتيم.  

 

- مبادرة شتائي دافىء وسعيد 2017:

لمشاهدة الفيلم يرجى الضغط هنا

-  وزارة الطاقة تزور الأطفال المرضى بمستشفى لطيفة وتحتفل معهم بليلة النصف من شعبان.  

 

- وزارة الطاقة توزع المير الرمضاني على معاوني الخدمة بالوزارة والمستفيدين في المجتمع.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

المير الرمضاني

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هو انطباعك عن الموقع الجديد

   
X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

Top