• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة تشارك في معرض ومؤتمر التعدين 2017 في دبي

الأحد، 01 أكتوبر 2017

تنطلق غداً الاثنين النسخة العاشرة من معرض ومؤتمر التعدين 2017 الذي تبدأ أعماله في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ولمدة يومين.

ويعد المعرض من أكبر المعارض والمؤتمرات للتعدين بالشرق الأوسط، افريقيا و جنوب شرق آسيا و تنظمه شركة تيرابين الشرق الأوسط بدعم من وزارة الطاقة و مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية وشركة ستيفن روك.

ويشارك في هذا الحدث عدد كبير من كبار المسؤولين الحكوميين من وزراء ووكلاء وزارات ورؤساء و مؤسسات و خبراء ومختصين في قطاع الثروة المعدنية والقطاعات الصناعية ذات الصلة.

وسيناقش المؤتمر عدة محاور ذات صلة بقطاع التعدين و من أهمها: الانتاج الاستراتيجي في ظل التحولات العالمية، مستقبل صناعة التعدين واستراتيجيات الاستثمار في القطاع، التحديات و الفرص التي تواجه هذا القطاع خلال الفترة المقبلة، الاستدامة في استخدام الموارد الطبيعية، أولويات و تحديات الطاقة وإمكانات مصادر الطاقة المتجددة في التعدين.

و تشارك الوزارة في المؤتمر بورقة عمل حول دراسة مبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات التعدينية في الدولة وذلك ضمن مظلة عام الخير بالإضافة إلى مشاركتها في المعرض المصاحب من خلال جناح يتم عرض خدمات الوزارة الذكية فيه بالإضافة إلى عرض لنتائج الدراسات والمسوحات التي نفذتها الوزارة في السنوات السابقة للإفادة منها والرجوع اليها في المشاريع المستقبلية لخطط التنمية.

ويشكل هذا الحدث مناسبة جيدة لتبادل الآراء والتجارب والخبرات حول أفضل السبل والممارسات العالمية في مجال التنمية المستدامة في هذا القطاع الواعد انسجاما مع رؤية واستراتيجية وزارة الطاقة 2017-2021.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top