• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

سهيل المزروعي رئيسا للمؤتمر الوزاري لـ " أوبك "

الجمعة، 01 ديسمبر 2017

أبوظبي في الأول من ديسمبر / وام / أعلنت منظمة الدول المصدرة للنفط /أوبك/ انتخاب معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة رئيسا للمؤتمر الوزاري للمنظمة ابتداء من يناير المقبل وحتى ديسمبر 2018 .. وذلك خلفا لمعالي خالد الفالح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي.

جاء ذلك في بيان رسمي للمنظمة عقب انتهاء اجتماع أعضائها ودول من خارجها في العاصمة النمساوية فيينا أمس.

وكان الاجتماع شهد اتفاق 24 دولة منتجة للنفط في " أوبك " وخارجها على تمديد اتفاق خفض الإنتاج حتى نهاية العام المقبل.. بعدما كان مقرراً أن ينتهي في مارس المقبل بهدف إزالة فائض المخزون العالمي.

وأكدت " أوبك " في اجتماعها تمديد الاتفاق بعد مناقشات مع الدول المنتجة من خارجها وفي مقدمتها روسيا.. فيما أدرجت نيجيريا وليبيا في الاتفاق حيث وافقتا على القرار.

وأعلن وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي - خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الكساندر نوفاك وزير النفط الروسي أمس - أنه سيترأس ونظيره الروسي لجنة المراقبة الوزارية التي ستتولى متابعة تنفيذ الاتفاق.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top