• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزير الطاقة والصناعة: الإمارات قدمت نموذجا فريدا للتجربة الوحدوية

الجمعة، 01 ديسمبر 2017

أبوظبي في الأول من ديسمبر/ وام / قال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة إن تجربة الإمارات الوحدوية تعد أنموذجا فريدا وحدثا تاريخيا على مستوي العالم وأوضح أن الامارات استطاعت أن تتواصل وتستمر وتحقق النجاحات التي جعلتها في مقدمة الدول الأكثر تطوراً ونمواً واستقراراً وذلك بفضل الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة.

و قال معاليه في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني الـ46 إن القيادة الرشيدة قادت مسيرة الخير والرخاء من خلال تحقيق الإنجازات و إطلاق البرامج والمبادرات حتي تصدرت الإمارات العديد من مؤشرات التنافسية العالمية.

و رفع معالي وزير الطاقة والصناعة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو حكام الإمارات وشعب الإمارات الكريم بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين .

وأكد معاليه أن مناسبة اليوم الوطني تحمل في طياتها معاني ودلالات عدة تؤكد في مجملها وحدة الإماراتيين قيادة وشعباً في الهدف والمصير و أشار إلى أن القيادة الرشيدة سارت على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في تعزيز المسيرة بخطى ثابتة حتى أصبحت الإمارات علامة مضيئة من حيث التطور والنماء والتنمية.

وأضاف إنه ما كان لكل ذلك أن يتحقق لولا صلابة البنيان والتلاحم الوطني والعزيمة والإصرار والفكر المستنير الذي يقود دولة الإمارات ويهيئها لولوج المستقبل بنظرة ثاقبة وواثقة بغد واعد أكثر تقدماً وازدهاراً. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top