• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

المزروعي: التزام الإمارات بخفض الإنتاج يفوق 100٪

السبت، 11 مارس 2017

يهبط بأكثر من 139 ألف برميل في مارس وإبريل

قال سهيل المزروعي وزير الطاقة، إن الإمارات تفي بكامل تعهداتها لمنظمة أوبك، وستخفض إنتاجها من النفط الخام في مارس وإبريل بأكثر من حصتها المقررة البالغة 139 ألف برميل يومياً.

وكتب المزروعي في حسابه على تويتر قائلا: «بسبب أعمال الصيانة في شهري مارس وإبريل نتوقع أن تزيد نسبة الخفض في إنتاج الدولة على حصتنا المقررة، والتي تبلغ 139 ألف برميل يومياً وهو ما يعني التزاماً بما يزيد على 100%». وأضاف، إن دولة الإمارات ملتزمة بحصتها في خفض الإنتاج المتفق عليها مع أوبك.

وتعهدت أوبك بخفض إنتاجها بنحو 1.2 مليون برميل يومياً اعتباراً من الأول من يناير 2017. وصلت نسبة التزام الدول إلى حوالي 90% من الخفض المستهدف في الشهر الأول لسريان الاتفاق.

وقلصت دولة الإمارات إنتاجها بأقل من مستوى الخفض الذي تعهدت به بناء على أرقامها وتقديرات وكالات حكومية. وبموجب اتفاق أوبك فإن الإمارات عليها أن تخفض إنتاجها إلى 2.874 مليون برميل يومياً، وأبلغت الإمارات أوبك أنها أنتجت 3.06 مليون برميل يومياً في يناير، بينما قدر مسح لرويترز إنتاجها بنحو 2.98 مليون برميل يومياً.

ويقول مسؤولون ومصادر في القطاع، إن الإمارات ستحاول التحرك لتقترب من مستوى الخفض المستهدف في الأشهر القادمة ليتحسن متوسط الالتزام من خلال خفض للإنتاج على مدى ستة أشهر بدلاً من التركيز على الأداء الشهري.

وذكرت أدنوك أنها أخطرت عملاءها بخفض مخصصات الخام لشهري مارس وأبريل.

وقالت الشركة لعملائها في خطاب صادر بتاريخ السادس من مارس حصلت عليه رويترز يوم الخميس «تماشياً مع قرار أوبك بخفض الإنتاج يؤسفنا أن نخطركم بأن مخصصات النفط الخام لشهري مارس وأبريل 2017 سيجرى خفضها». 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top