• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني
    • Accessibilityخيارات الرؤيه
    • + - حجم الخط
    • color color color حدد اللون
    • C C عرض الخيارات‎
  • استمع لهذه الصفحة

الإمارات تشارك في الإجتماع الثالث والعشرون للجنة الاستشارية لقطاع الثروة المعدنية بالرباط

الثلاثاء، 11 يوليو 2017

شاركت وزارة الطاقة في " الإجتماع الثاني والعشرين للجنة الاستشارية لقطاع الثروة المعدنية " بالمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين والذي تم عقده بمقر المنظمة بمدينة الرباط خلال الفترة 11-13 أبريل 2017م، وترأس الإجتماع سعادة سلطان شاولي وكيل الوزارة للثروة المعدنية بوزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية بحضور ممثلين من ثمان دول عربية ، حيث مثل الدولة بهذا الإجتماع السيد خالد الحوسني مدير إدارة الجيولوجيا والثروة المعدنية وسعادة المهندس علي قاسم مدير مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية.

إفتتح الإجتماع سعادة المهندس عادل الصقر المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين بكلمة ترحيبية حيث دعى الدول العربية من خلال أعضاء اللجنة الإستشارية التعاون مع المنظمة في تنفيذ أنشطتها والمشاركة فيها . وبعد ذلك   تم  مناقشة إنجازات المنظمة خلال الفترة الفاصلة بين الاجتماعين الثاني والعشرين والثالث والعشرين ، من خلال متابعة ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع الثاني والعشرين للجنة الاستشارية لقطاع الثروة المعدنية وأنشطة إدارة الثروة المعدنية بالمنظمة خلال هذه الفترة ومنها المؤتمر العربي الدولي الرابع عشر للثروة المعدنية والمعرض المصاحب له والذي عُقد بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة 22-24/11/2016 والاجتماع التشاوري السادس لأصحاب المعالي الوزراء العرب المعنيين بشؤون الثروة المعدنية الذي عُقد على هامش المؤتمر.

وتحديث قاعدة معلومات قطاع التعدين بالدول العربية والفرص الإستثمارية التعدينية الواعدة للترويج لها عبر البوابة الجيولوجية والمعدنية للدول العربية AIDMO Geoportal، بالإضافة إلى عرض برنامج عمل إدارة الثروة المعدنية لعام 2018 وتشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر العربي الدولي الخامس للثروة المعدنية ، الذي سيعقد عام 2018 بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية في جمهورية مصر العربية ، وكذلك تم عقد إجتماع للجنة التحضيرية لملتقى الفجيرة الدولي الخامس للصخور الصناعية والتعدين حيث ناقش الإجتماع الإجراءات التنظيمية والفنية والبرنامج الزمني لجسات العمل والمعرض المصاحب له والمقرر عقده خلال الفترة من 18 -20 ابريل الجاري في إمارة الفجيرة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هو انطباعك عن الموقع الجديد

   
X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

Top