• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزير الطاقة والصناعة يؤكد إمكانية تمديد اتفاق خفض إنتاج النفط العام المقبل

الإثنين، 13 نوفمبر 2017

أبوظبي في 13 نوفمبر / وام / أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن هناك إمكانية لتمديد اتفاق خفض إنتاج نفط الدول الأعضاء وغير الأعضاء في " أوبك " العام المقبل لتحقيق الاستقرار في سوق النفط العالمي والحفاظ على أسعار مناسبة للجميع.

وأضاف - خلال افتتاح معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول /أديبك2017/ - أن الأسواق بحاجة إلى أسعار مناسبة لجميع الأطراف ذات العلاقة بما في ذلك المنتجون والمستثمرون والمستهلكون .. معربا عن أمله في أن تتوصل " أوبك " إلى اتفاق حول تمديد خفض الإنتاج في العام المقبل.. مشيرا إلى أن معدل النمو يقود الطلب على منتجات النفط والغاز ويحرك سوق النفط في الاتجاه الصحيح.

ولفت إلى أن قرار تمديد خفض الإنتاج معقد للغاية وذلك في ظل حاجة الأسواق إلى الاستقرار والاستثمار.. مضيفا " ولهذا السبب نقول إن هناك إمكانية لتمديد اتفاق خفض الإنتاج ".

وأكد المزروعي حرص دولة الإمارات على تطوير علاقات بناءة وطويلة الأمد مع مختلف دول العالم انطلاقا من رؤية وتطلعات القيادة الحكيمة نحو إرساء أسس وخطط علمية مدروسة بالكامل تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة والحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.. مضيفا " إننا حريصون على تطوير علاقات مثمرة مع جميع شركائنا .. وفي هذا السياق قمنا بتطوير علاقات استثمارية إيجابية مع الصين والهند وباكستان واليابان والعديد من البلدان الأخرى ".

وقال معاليه إن هناك البعض ممن يحاولون العبث بأمننا ولكنهم لن ينجحوا .. ونؤكد أننا نعمل مع المجتمع الدولي لمحاربة جميع الذين يسعون إلى تحفيز المنظمات الإرهابية والمليشيات.. مشيرا إلى ارتباط النفط بالسياسة حيث لا يمكن فصل العوامل الجيوسياسية عن صناعة النفط .. لافتا إلى أن النفط كان دوما ما يمثل حماية من التوترات السياسية.

ولفت وزير الطاقة والصناعة إلى أهمية خفض الدعم على الطاقة لترشيد الاستهلاك .. مشيرا إلى أن هناك حاجة ملحة لخفض دعم الطاقة من أجل الأجيال المقبلة وعلينا أن نكون أكثر واقعية تجاه ثرواتنا الطبيعية والحفاظ عليها من أجل المستقبل. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top