• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني
    • Accessibilityخيارات الرؤيه
    • + - حجم الخط
    • color color color حدد اللون
    • C C عرض الخيارات‎
  • استمع لهذه الصفحة

الاتحاد للطيران تدعم مؤتمر الطاقة العالمي 2019

الثلاثاء، 14 مارس 2017

أبوظبي في 14 مارس / وام / أعلنت اللجنة المنظمة لمؤتمر الطاقة العالمي في أبوظبي توقيع اتفاقية مع الاتحاد للطيران لتقديم الدعم في التحضير و التنظيم لمؤتمر الطاقة العالمي الذي يعقد في أبوظبي في الفترة من 7 إلى 14 سبتمبر 2019.

و بموجب الاتفاقية ستكون شركة هلا أبوظبي " الشريك الرسمي للسفر والوجهات" وطيران الاتحاد الطيران الرسمي للمؤتمر.

وقع الاتفاقية سعادة الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر الطاقة العالمي بدولة الإمارات ومحمد البلوكي النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران.

و يعد مؤتمر الطاقة العالمي المؤتمر الأقدم في مجال الطاقة والحدث العالمي الوحيد الذي يغطي جميع المجالات المتعلقة بالطاقة حول العالم.

كانت اللجنة الوطنية لدولة الإمارات لدى مجلس الطاقة العالمي قد فازت في أكتوبر عام 2014 بالمنافسة الدولية التي نظمها المجلس لاستضافة هذا الحدث الهام.

وقال سعادة الدكتور مطر النيادي :" يتطلب تنظيم حدث عالمي مثل مؤتمر الطاقة العالمي التعاون مع شركاء متخصصين رواد بالقطاع والدعم من الرعاة أصحاب السمعة المرموقة.. ومع تعيين هلا أبوظبي شريكا رسميا للسفر والوجهات و الاتحاد للطيران كشركة طيران رسمية للمؤتمر يصبح بمقدورنا إحداث الزخم اللازم لتحقيق مهمتنا لجعل مؤتمر أبوظبي 2019 أكثر دورات مؤتمر الطاقة العالمي نجاحا على مدار تاريخ المؤتمر العريق الذي يمتد لما يزيد على 90 عاما ".

من جانبه قال محمد البلوكي النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران :" يسعد الاتحاد للطيران وهلا أبوظبي تقديم الدعم الكامل للجنه الوطنية لدولة الامارات في تنظيم هذا المؤتمر وضمان تحقيق النجاح لجمهوره العالمي " .

وتعد هذه الاتفاقية الثانية التي توقعها اللجنة المنظمة للمؤتمر فقد سبق أن وقعت عقدا مع شركة E3 لتكون الشركة المسؤولة عن ادارة المشروع .

وستعمل "هلا أبو ظبي" بالشراكة مع "E3" على إنجاح المؤتمر حيث أن E3 شركة ذات باع طويل في تنظيم المؤتمرات في قطاع الطاقة وسوف تتولى مهام إدارة المشروع الرئيسية في حين ستكون "هلا" شريك السفر والوجهات.

وستنضم أبوظبي إلى اللائحة الحصرية للمدن الثلاث والعشرين التي استضافت مؤتمر الطاقة العالمي منذ انطلاقته للمرة الأولى سنة 1926.

و سيكون المؤتمر العالمي للطاقة في أبوظبي 2019 الأول الذي يعقد في بلد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيما ستصبح دولة الإمارات العربية المتحدة أول دولة عضو في منظمة أوبك تستضيف هذا الحدث الهام بقطاع الطاقة.

وتركز "هلا" على تقديم الدعم المتخصص لمنظمي المؤتمرات في أبوظبي من خلال خدمات متكاملة في مجال التخطيط للفعاليات والترفيه يقدمها فريق من الخبراء الذين يتحدثون العديد من اللغات بدءا من توفير مواقع الفعاليات وتسجيل الوفود المشاركة في الفعاليات وصولا إلى عمليات الإنتاج وتقديم الخدمات عن طريق الفريق الخاص بالشركة. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هو انطباعك عن الموقع الجديد

   
X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

Top