• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

معرض الشرق الأوسط للكهرباء يركز على تطوير وتنفيذ مشاريع المدن الذكية

الأربعاء، 15 فبراير 2017

دبي في 15 فبراير / وام / ركز " معرض الشرق الأوسط للكهرباء " الذي إنطلقت فعالياته أمس في مركز دبي التجاري العالمي على موضوع الابتكار ضمن أولوياته هذا العام إلى جانب الابتكارات الذكية ومنتجات السوق الحالية والاتجاهات المرتبطة.

يقدم المعرض - الذي تستضيفه وزارة الطاقة بالشراكة مع بلدية دبي - عددا من الفعاليات الخاصة ومنصات المحتوى التي صممت لمساعدة الصناعة على التعلم والتطور تماشيا مع أهدافها بأن تصبح أكثر ذكاء استدامة.

وقال معالي سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة في تصريحات له على هامش المعرض إن الحدث قدم مساهمة ثمينة لصناعة الطاقة على مدى اثنين وأربعين عاما الماضية وها هو يواصل تسليط الضوء على أحدث الاتجاهات والابتكارات من خلال التركيز على موضوع "المدن الذكية" هذا العام .. وإعتبر أن الفرص التي يقدمها أكثر أهمية من أي وقت مضى" خصوصا بعد وضع " استراتيجية الإمارات للطاقة 2050" التي تم الإعلان عنها في بداية عام 2017 لتوفير طاقة نظيفة و آمنة وبأسعار معقولة ومستدامة لجميع المقيمين.

ومن الفعاليات المهمة التي تقود النقاش خلال المعرض مؤتمر "الطاقة في المدن الذكية" الذي عقد اليوم حيث ألقى سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي الكلمة الافتتاحية لهذا المعرض و أطلع قادة الصناعة خلالها على عدد من المبادرات الرئيسية التي سيتم تنفيذها في الفترة التي تسبق الخطة الاستراتيجية 2021 والتي تتضمن مشروع "مصباح دبي" الذي يستخدم 1 وات من الطاقة فقط وتمتد فترة صلاحية استخدامه لـ15 عاما.

وناقش سعادته طرح مصابيح الإضاءة الشمسية عبر عدد من الحدائق في جميع أنحاء دبي و التطورات بخصوص مشروع مدينة "زهرة الصحراء" الذي يعد مشروعا خدميا متكاملا لإسكان المواطنين والمقيمين ويعتمد على الرياح والطاقة الشمسية والحيوية - الحرارية كمصادر متجددة للطاقة.

و تقام خلال المعرض وللعام الرابع على التوالي مسابقة "جيل المستقبل" التي توفر لطلبة الجامعات في مختلف أنحاء الشرق الأوسط منصة لعرض مشاريعهم وتقنياتهم الخاصة حول موضوع "المدن الذكية". 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top