• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني
    • Accessibilityخيارات الرؤيه
    • + - حجم الخط
    • color color color حدد اللون
    • C C عرض الخيارات‎
  • استمع لهذه الصفحة

ولي العهد: تعزيز علاقات التعاون في الطاقة المتجددة مع الإمارات

الجمعة، 17 مارس 2017

أبدى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة اعتزازه بما تشهده العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وما تتسم به من تنامٍ مستمر في مختلف المجالات في ظل ما تحظى به من اهتمام ورعاية كبيرة من قيادتي البلدين الشقيقين، مستذكرا سموه لقاء أخيه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مثمنا ما عبر عنه سموه من رغبة صادقة نحو تأكيد التعاون البحريني الإماراتي بالشكل الذي يعكس تقاربهما وعملهما المشترك، ودعم المنظومة الخليجية ومسيرتها المباركة.

وخلال لقاء سموه بقصر القضيبية أمس وزير الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سهيل المزروعي، بحضور وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا، أعرب سموه عن تطلعه نحو المزيد من التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات الطاقة التي تعد أحد أهم القطاعات الحيوية والاستغلال الأمثل للطاقة المتجددة التي تستقطب المزيد من الاستثمارات، وتسهم في التشجيع على الابتكار واستدامة الموارد، وأشاد سموه بالخطوات التي قطعتها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في مجال الطاقة المتجددة. 

وأشار سموه إلى سعي مملكة البحرين نحو تعزيز علاقات التعاون في مجال الطاقة المتجددة مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في إطار الاتفاق الثنائي في هذا المجال؛ للاستفادة القصوى من المشاريع عبر استخدام أفضل وسائل التكنولوجيا. 

لافتا سموه إلى أن دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومن بينها مملكة البحرين وفي إطار العمل على حماية البيئة قد وضعت إستراتيجياتها المتماشية مع الالتزامات الدولية في هذا الجانب، والعمل نحو بناء شراكات تعمل على الاستفادة من الطاقة المتجددة، والعمل على زيادة التعاون في هذا المجال الحيوي الذي من الممكن توظيفه كبيئة داعمة ومحفزة لاستقطاب الاستثمارات.

من جانبه، أعرب وزير الطاقة الإماراتي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما لمسه من اهتمام بالغ من مملكة البحرين بدعم علاقات البلدين الشقيقين في مختلف القطاعات بما يلبي تطلعاتهما المشتركة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هو انطباعك عن الموقع الجديد

   
X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

Top