• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

مطر النيادي : علم الإمارات يعد رمزا للشموخ الوطني والسلام

الخميس، 02 نوفمبر 2017

أبوظبي في 2 نوفمبر / وام / أكد سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة أن يوم العلم مناسبة وطنية هامة في حياة شعب الإمارات للتأكيد على الولاء للوطن ولقيادتنا الرشيدة وشعبنا الأبي حيث يظل علم الإمارات دوماً رمزاً للشموخ والرقي والتضحية والوفاء والسعادة والابتكار والاستشراف والتطلع نحو غد أفضل والسعي نحو التميز اضافة الى انه أرض الفرص وتحقيق الأحلام وأرض العطاء ونجدة الملهوف وقهر المستحيل.

وقال سعادته - في كلمته بمناسبة احتفالات الدولة بيوم العلم الذي يتزامن مع تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مقاليد الحكم - ان علم الإمارات يذكرنا بالأيادي البيضاء لمؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه وهو يذكرنا أيضا بطموحات وتطلعات شعب الإمارات الكريم ويدفع لبذل المزيد من الجهود لتحقيق النماء والرفعة في كافة المجالات.

وأضاف سعادة وكيل وزارة الطاقة والصناعة أنه من المهم أن نزرع في نفوس جيل المستقبل أهمية العلم والاحتفال به وبذل كل غالي ونفيس ليبقى عاليا خفاقا ..مشيرا كذلك الى أهمية ان نستذكر في هذه المناسبة الغالية بكل تقدير وإجلال شهداء الوطن الذي ضحوا بأرواحهم الطاهرة للمحافظة على علم الإمارات عاليا خفاقا .

ورفع بهذه المناسبة أسمى آيات التقدير والاحترام لجميع أبناء الإمارات لجهودهم الكبيرة والمتميزة التي تساهم في رفع اسم وعلم الدولة عاليا في مختلف المجالات والقطاعات. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top