• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزير الطاقة : الإمارات موطن السعادة والإيجابية

الإثنين، 20 مارس 2017

أبوظبي في 20 مارس / وام / أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، "حفظه الله" تولي سعادة المواطن أولوية قصوى ولكل من يعيش على أرض هذا الوطن الحبيب وتوفر سبل الحياة الكريمة له .

وقال معاليه - في كلمة بمناسبة يوم السعادة العالمي - ان وزارة الطاقة تعمل دائما على تعزيز مفهوم السعادة ونشر الطاقة الإيجابية بين موظفيها عبر توفير بيئة عمل تحفز على الإبداع والابتكار والعطاء والاحترام وترتقي بمنظومة العمل ككل لتحقيق السعادة لكافة المتعاملين والموظفين .

وأضاف "أود بهذه المناسبة أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذين لم يدخروا جهدا في نشر السعادة وإرساء دعائمها على مختلف الأصعدة والمستويات، واضعين نصب أعينهم سعادة شعبهم ورفاهيته حتى أصبحنا من أسعد شعوب العالم".

وأكد معالي وزير الطاقة التزام الوزارة بتحقيق السعادة للجميع وفق رؤية القيادة الرشيدة التي تضع سعادة الإنسان في مقدمة أولوياتها وتعمل على تحقيق ذلك وفق خطط واستراتيجيات ومبادرات مدروسة لتحقيق مفهوم السعادة.

ولفت إلى أن وزارة الطاقة ملتزمة بالاستراتيجية العليا لدولة الإمارات، والتي تؤكد على أن إسعاد الشعب والمجتمع ينبع من مستوى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات الحكومية المقدمة لهم، ومن هنا حرصت الوزارة أن لا تدخر جهد لرفع مستويات سعادة موظفيها وتعزيز ولاءهم واحترامهم لعملهم. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top