• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة تكشف عن شعار مؤتمر الطاقة العالمي

الخميس، 20 أبريل 2017

أبوظبي في 20 أبريل / وام / كشف معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة امس عن شعار مؤتمر الطاقة العالمي WEC 2019 الذي تستضيفه أبوظبي في 2019 وذلك في حفل ضمن فعاليات ملتقى الإعلام البترولي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الثالثة والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في فندق روز وود بأبوظبي.

حضر حفل إطلاق الشعار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية وعصام المرزوق وزير النفط بدولة الكويت والدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز بسلطنة عمان ومحمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة بدولة قطر والشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط بمملكة البحرين ومحمد سنوسي باركندو أمين عام منظمة "أوبك" وعباس علي النقي الأمين العام لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول "أوابك" وعبدالله بن حمد العطية وزير الطاقة والصناعة القطري السابق ونخبة من كبار المسؤولين الحكوميين والخبراء في مجال النفط والغاز واللجنة الوطنية لمجلس الطاقة العالمي .

وتم استلهام الشعار الذي صممته الإماراتية أمل شهيل التي تعمل بوزارة الطاقة ليعكس الهوية الوطنية وتحديدا التركيز على أبرز معالم أبوظبي منها مسجد الشيخ زايد وغيرها من المباني المتميزة التي تؤكد على الأصالة والعراقة .

وقال معالي سهيل المزروعي إن شعار مؤتمر الطاقة العالمي يعتبر تجسيدا حقيقيا للتراث الإماراتي وتشكل معالم أبوظبي الرئيسية أساس هذا الشعار بدءا من التقاليد التاريخية الثرية وكذلك المعالم المميزة في الإمارة وهو ما يؤكد على الاستدامة .

يذكر أن الإمارات هي أول دولة في الشرق الأوسط ودول أعضاء منظمة الأوبك تستضيف هذا المؤتمر وقد وعدت اللجنة المنظمة لمؤتمر الطاقة العالمي 2019 بأن يكون هذا المؤتمر مقياسا جديدا لمؤتمرات المجلس .

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top