• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزير الطاقة ومساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي يعزيان السفير الروسي لدى الدولة

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

أبوظبي في 21 ديسمبر / وام / قدم معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة وسعادة أحمد عبدالرحمن الجرمن مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية..واجب العزاء إلى سعادة الكسندر يفيموف سفير جمهورية روسيا الإتحادية لدى الدولة في حادثة اغتيال اندريه كارلوف السفير الروسي لدى تركيا .

وسجل معالي المزروعي كلمة في " دفتر العزاء " ــ خلال الزيارة التي قام بها اليوم إلى مقر السفارة الروسية في أبوظبي ــ أكد خلالها مواقف دولة الإمارات الثابتة بنبذ العنف والإرهاب بمختلف أشكاله وصوره.

وأعرب معاليه عن خالص عزائه إلى أسرة السفير الروسي لدى تركيا والحكومة الروسية.

وقال معاليه إن الإرهاب آفة يعاني منها العالم أجمع .. مؤكدا تضامن دولة الإمارات مع المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب.

وأضاف أن ما تعرض له السفير الروسي لدى تركيا أمر مؤسف لشخصية دبلوماسية قدمت الكثير لتقريب وجهات النظر وحل بعض المشاكل التي تتعرض لها منطقة الشرق الأوسط..مؤكدا أن هذا العمل الإرهابي مرفوض.

وأعرب عن ثقته أن الانتصار سيكون الحليف في نهاية المطاف على هذه الأعمال التخريبية والإجرامية التي تستهدف المدنيين وتسعى لتقويض جهود حل الأزمات في منطقة الشرق الأوسط.

كما سجل سعادة أحمد عبدالرحمن الجرمن مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية كلمة في " دفتر العزاء " أعرب خلالها عن تضامن دولة الإمارات مع جمهورية روسيا الاتحادية إثر هذا الحادث الإجرامي الأليم.

ونقل سعادته تعازي حكومة دولة الإمارات وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية والعاملين كافة في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

وأكد أن دولة الإمارات أدانت بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي البغيض الذي يخالف كل القواعد الدولية والإنسانية .. مشددا على موقف الدولة الثابت بنبذ الإرهاب بصوره وأشكاله كافة.

وتقدم سعادة السفير الكسندر بالشكر إلى قيادة وحكومة دولة الإمارات ومعالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وسعادة أحمد عبدالرحمن الجرمن على مواقف الدولة الداعمة لروسيا عقب هذا الحادث الإجرامي..مؤكدا متانة العلاقات بين جمهورية روسيا الاتحادية ودولة الإمارات.

وتوافد على مقر السفارة الروسية في أبوظبي اليوم عدد من السفراء والدبلوماسيين العرب والأجانب المعتمدين لدى الدولة لتقديم العزاء.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top