• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة تحتفل مع موظفيها باليوم العالمي للسعادة

الثلاثاء، 21 مارس 2017

احتفلت وزارة الطاقة أمس مع موظفيها في كل من أبوظبي ودبي باليوم العالمي للسعادة.. وقال سعادة راشد المطروشي وكيل الوزارة المساعد للخدمات المساندة خلال الاحتفال: “نحن في دولة الإمارات العربية المتحدة وهبنا الله بفضله حكومةً رشيدة أولت اهتماماً كبيراً بالسعي لتحقيق السعادة لمواطنيها ولكل من يسكن أراضيها تحقيقاً لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، وإن ترسيخ السعادة والإيجابية كأسلوب حياة يومي لكل شرائح المجتمع هو أحد الأهداف الرئيسية لعمل حكومة دولة الامارات العربية المتحدة ، وإن القيادة تشجع على تبني الإيجابية تفكيراً وسلوكاً، كما يتجسد في قول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله ، عندما قال «الطاقة الإيجابية تعطيك منظوراً جميلاً للحياة ، وتزودك بالدافع والتحفيز والطموح الذي تحتاجه للنجاح».

وتماشياً مع يوم الدولي للسعادة أطلقت وزارة الطاقة تطبيق “إعمل بسعادة” وهو تطبيق ذكي يعمل على تسهيل وتسريع الإجراءات لموظفي وزارة الطاقة لطلب الخدمات ( طلب سيارة ، قاعة إجتماع ، ضيافة و فندق ) بطريقة بسيطة وسهلة بعدد خطوات أقل من أجل تحقيق السعادة و الإيجابية في بيئة العمل الداخلية في الوزارة.
وأشادت  المهندسة مشاعل عمران لحسوني الرئيس التنفيذي للسعادة إن تطبيق إطلب بسعادة يعد إحدى المجالات الرئيسية المنبثقة من البرنامج الوطني للسعادة و الإيجابية حيث التطبيق يمنح للموظفين: إمكانية الطلب ومتابعته في أي وقت ومن أي مكان بواسطة الهواتف المحمولة أو الجهاز الحاسب الألى غير إن من خلال التطبيق يمككنا قياس مؤشر السعادة للموظف.
وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الترفيهية والتثقيفية منها محاضرة بعنوان: “التغذية والابتكار..مفرداتك الغذائية للسعادة” قدمتها الدكتورة ندى زهير أديب مدير إدارة التغذية المجتمعية بمستشفى توام -شركة صحة أبوظبي.
وقدمت الدكتورة أمينة الماجد محاضرة أخرى بعنوان” اختر أن تكون سعيدا”  ضمن ورش عمل وندوات داخلية حول السعادة المؤسسية والمجتمعية.

 

المصدر: الوطن

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top