• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الإمارات تشارك في إجتماعات مجلس الطاقة العالمي بالبرتغال

الأحد، 22 أكتوبر 2017

أبوظبي في 22 أكتوبر / وام / ترأس سعادة الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة رئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الذي تستضيفه أبوظبي في العام 2019 وفد الدولة المشارك في اجتماعات مجلس الطاقة العالمي المقامة في لشبونة بالبرتغال.

وقدمت اللجنة الوطنية الاماراتية لدى مجلس الطاقة العالمي في اجتماع المجلس تقريرا موجزا حول استعداداتها وماتم انجازه لاستضافة الدولة لمؤتمر الطاقة العالمي والذي سيعقد في الفترة من 8 الى 12 سبتمبر 2019 تحت شعار "الطاقة من أجل الازدهار" .

وتحدث الدكتور مطر النيادي عن دور الطاقة في تحقيق الازدهار في العالم وعن جهود الامارات في الحفاظ على الطاقة لدعم التنمية المستدامة في العالم وتحفيز الابتكار واستشراف المستقبل حيث أطلقت الاستراتيجية الوطنية للطاقة 2050 واستراتيجية الأمن المائي 2036.

كما تم الاعلان عن الموقع الالكتروني للمؤتمر : www.wec24.org يشار إلى أن الإمارات تعد أول دولة في منظمة "أوبك" وأول دولة عربية تستضيف مؤتمر الطاقة العالمي الذي يعقد كل ثلاث سنوات. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top