• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني
    • Accessibilityخيارات الرؤيه
    • + - حجم الخط
    • color color color حدد اللون
    • C C عرض الخيارات‎
  • استمع لهذه الصفحة

وزارة الطاقة تفتتح مختبري "مسبار الأمل" في مدرسة المخيم الإماراتي الأردني بمريجيب الفهود

الاربعاء، 22 مارس 2017

افتتح سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة اليوم مختبري العلوم والحاسب الآلي في المدرسة التابعة للمخيم الإماراتي للاجئين السوريين بمريجيب الفهود بالأردن وذلك في إطار جهود وزارة الطاقة لتعزيز التلاحم الوطني والمجتمعي وتعميق مفاهيم المسؤولية المجتمعية في موظفيها تجاه المجتمع وتماشيا مع مبادرة عام الخير.

وزار وفد وزارة الطاقة مخيم مريجيب الفهود وكان في استقبالهم سعادة عبدالله المحرزي مدير المخيم حيث قدم لهم شرحا مفصلا عن الخدمات التي يقدمها المخيم والامكانيات المتوفرة فيه.

وخلال الزيارة تم تسليم تجهيزات مختبري العلوم والحاسب الآلي التي تشتمل على أجهزة الحاسب الآلي ومستلزمات تعليمية للمساهمة في توفير أحدث التقنيات والوسائل للطلبة المنتسبين بالمدرسة من أجل تسهيل عملية اكتساب العلم والمعرفة وزيادة تحصيلهم العلمي على نحو يساهم في مساعدتهم في تجاوز ظروف الحرب والمعاناة التي واجهها هؤلاء الأطفال وتأهيلهم ليكونوا أدوات بناء وتعمير لمستقبل زاهر مسلحين بالعلم والمعرفة . تم توفير هذه المستلزمات كمبادرة من موظفي وزاره الطاقة لأبناء المخيم.

وتم تسمية المختبرين بـ"مسبار الأمل" تيمنا بمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بأن دولة الامارات لا تعرف اليأس.

وقال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة بمناسبة عام الخير وبالنيابة عن موظفي وزارة الطاقة " أتقدم بمساهمة علمية واضحة لأشقائنا السوريين المتواجدين في مخيم مريجيب الفهود بالمملكة الأردنية الهاشمية والمساهمة هي عبارة عن تجهيز مختبرين بالحاسب الآلي وللعلوم لمدرسة المخيم التي تخدم 2600طالب وطالبة من أبناء أخواننا السوريين المقيمين في المخيم.. متمنين من الله أن يستفيد الطلاب من هذه المساهمة ويكونوا علماء الغد".

وتقدم معاليه بالشكر الجزيل لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لجهودها المتميزة في خدمة وتسخير عمل الخير في أنحاء العالم، والشكر موصول لحكومة المملكة الأردنية الهاشمية على ما تبذله من جهود لتقديم يد العون للأشقاء السوريين.

من جانبه قال سعادة الدكتور مطر النيادي وكيل الوزارة أن زيارة موظفي وزارة الطاقة إلى المستشفى الميداني ومخيم مريجيب الفهود تنبع من إحساس موظفي وزارة الطاقة بأهمية التضامن والمساهمة في رسم الأمل والمستقبل الزاهر لأبناء اللاجئين السوريين في مخيم الامارات والمساهمة كذلك في إسعادهم في اليوم العالمي للسعادة باعتبار انهم نواه المستقبل الزاهر والغد الجميل وتأتي مبادرة تجهيز مختبر العلوم بالمستلزمات التعليمية اللازمة ايمانا منهم بأهمية العلم والمعرفة في إعداد جيل المستقبل ليكون لبنة بناء وتعمير للمستقبل. لذلك تم إطلاق اسم مسبار الأمل علي مختبر العلوم في المدرسة ليكون الأمل بغد أفضل هو دائما شعار رواد هذا المختبر.

وقال سعادة عبدالله المحرزي مدير المخيم ان زيارة وفد وزارة الطاقة برئاسة سعادة الدكتور مطر حامد النيادي لافتتاح مختبر الحاسب الآلي ومختبر العلوم رسمت الفرحة على وجوه الطلاب والطالبات في مدرسة المخيم لما ستضيفه لهم هذه المختبرات من علم ومعرفة في سبيل رفع مستواهم العلمي والأكاديمي...وتقدم نيابة عن طلبة المخيم بالشكر الى وزارة الطاقة على ما قدموه من دعم لإسعاد أبناء المخيم.

وعقب افتتاح المختبرين وزيارة المخيم الإماراتي الأردني بمريجيب الفهود قام سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والوفد المرافق له بزيارة المستشفى الإماراتي الأردني الميداني في محافظة المفرق الأردنية.. واطلع على أفضل خدمات الرعاية الصحية والعلاج التي يقدمها المستشفى للمرضى.. وتجول سعادته والوفد المرافق في غرف المرضى ومرافق المستشفى وتبادل الحديث مع المرضى.

المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هو انطباعك عن الموقع الجديد

   
X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

Top