• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

تنفذه وزارة الطاقة و«الاتحادية للكهرباء» مشروع لترشيد استهلاك المواطنين من المياه 20 %

الجمعة، 23 ديسمبر 2016

أعلن معالي سهيل المزروعي، وزير الطاقة، عن أن استراتيجية الدولة تستهدف استدامة قطاع الطاقة في الإمارات بالتركيز على الطاقة المتجددة، مؤكداً أن الإمارات ستنجز بحلول عام 2020 مشروعها للطاقة النووية السلمية، كما ستظهر مشاريع جديدة للطاقة الشمسية.

وذكر أن استراتيجية الوزارة تركز على التنوع بين مصادر توليد الكهرباء، والتركيز على الاستدامة والطاقة الخضراء وفق أعلى معايير الكفاءة. وكشف المزروعي عن مشروع جديد مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء لترشيد استهلاك المواطنين من المياه بنسبة لا تقل عن 20% عن طريق أجهزة لترشيد استخدام المياه، مشدداً على ضرورة توعية المواطنين والمقيمين بأهمية الترشيد.

وأوضح أن الوزارة بصدد الإعلان قريباً عن استراتيجية المياه، بعد أن تمت إضافة قطاع المياه، وخاصة الآبار الجوفية لوزارة الطاقة. وذكر أن الاستراتيجية التي سيتم تنفيذها حتى 2036 تتصف بالشمولية، وتركز على الحفاظ على ثروة المياه الجوفية، وترشيد استهلاك المياه، وكيفية الاستفادة من المياه المعالجة.

*المصدر: البيان

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top