• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة و"توتال" يهديان "التربية والتعليم" كتاب التطور الجيولوجي في الإمارات

الإثنين، 26 ديسمبر 2016

أبوظبي في 26 ديسمبر / وام / أهدت وزارة الطاقة وبالتعاون مع شركة "توتال الإمارات " وزارة التربية والتعليم نسخاً من كتاب التطور الجيولوجي في دولة الإمارات مساهمة منهما في نشر التوعية بالثروة المعدنية وبناء جيل من علماء المستقبل الملم بتاريخه وحضارته وموارده الغنية.

وقال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة " تحرص الوزارة على التواصل والتنسيق مع جيل المستقبل من خلال المحاضرات وورش العمل وتضمين المناهج بالموضوعات ذات العلاقة بالطاقة والنفط والغاز لتحقيق التنمية المستدامة وغرس الوعي والحس المجتمعي في الطلبة لتهيئتهم للمستقبل بشكل يكونوا فيه أكثر استعداداً لخوض ميدان العمل والتطور في المسار الوظيفي ومواصلة جهود الدولة في بناء اقتصاد أخضر قائم على الابتكار والعلم والمعرفة".

من جانبه أشار حاتم نسيبة رئيس توتال للاستكشاف والانتاج وممثل توتال في الإمارات أن الشركة تفتخر بأن تكون جزءاً من مبادرة الدولة في بناء جيل من علماء المستقبل، من خلال تقديم كتاب "التطور الجيولوجي لدولة الإمارات وكتاب أبوظبي الطبيعة المحمية وذلك بهدف تطوير الابتكار والتكنولوجيا وتبادل المعرفة في جميع المجالات.

ويعتبر كتاب التطور الجيولوجي بمثابة خلاصة دراسات جيولوجية وجيوفيزيائية مكثفة لأراضي الإمارات استغرقت أكثر من عقد من الزمان ويوجه هذا الكتاب إلى الطلاب الجامعيين والعالم الأكاديمي والجيولوجيين المهنيين وكل من هو مهتم بالعالم الطبيعي ويحتوي على أكثر من مائة رسم توضيحي ملون يتناول التطور الجيولوجي الديناميكي خلال فترة تزيد عن 600 مليون سنة من التاريخ الجيولوجي. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top