• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة تنظم جلسة قرائية لطلاب مدرسة المخيم الإماراتي الأردني "مريجيب الفهود"

الأحد، 26 مارس 2017

أبوظبي في 26 مارس/ وام / نظمت وزارة الطاقة بالتعاون مع الهلال الأحمر جلسة قرائية لطلاب وطالبات مدرسة المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين "مريجيب الفهود" وذلك ضمن جهودها في المساهمة في تعزيز اللغة العربية وترسيخ حب القراءة لدى الجميع.

شارك في الجلسة سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل الوزارة وسعادة عبدالله المحرزي مدير المخيم الإماراتي الأردني "مريجيب الفهود " اضافة الى عدد من المسؤولين بوزارة الطاقة.

وتأتي هذه الجلسة تماشيا مع عام الخير والشهر الوطني للقراءة .

وقال سعادة الدكتور مطر حامد النيادي ان تنظيم هذه الجلسة في مدرسة المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين يؤكد حرص الإمارات على تعزيز التلاحم الوطني والمجتمعي الذي يشكل رمزا للاستمرارية في تشييد الحضارة والعمران في وقت تشكل فيه القراءة رمزا للارتقاء بالفكر والإنسان..وتجسيدا لرؤية الإمارات في تحقيق أعلى معايير السمو بالإنسان وتحديدا جيل المستقبل من مختلف النواحي الثقافية والعلمية والحضارية ليتمكنوا من بناء ما دمرته الحروب بالعلم والمعرفة والنظرة المستقبلية المتفائلة.

يذكر أن وزارة الطاقة افتتحت مؤخرا مختبر "مسبار الأمل" للعلوم والحاسب الآلي لطلاب المدرسة وذلك بمساهمة من موظفي وزارة الطاقة من أجل تعزيز الوعي بأهمية نشر مفهوم اقتصاد المعرفة لتحقيق التنمية المستدامة بين جيل المستقبل.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top