• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

مطر النيادي : المرأة الإماراتية نموذج في الريادة والوطنية

الأحد، 27 أغسطس 2017

أبوظبي في 27 أغسطس / وام / أكد سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة أن المرأة الإماراتية حققت إنجازات عالمية يشار إليها بالبنان في المجالات كافة حتي باتت نموذجا يحتذي به عالميا في الريادة والوطنية.

جاء ذلك في كلمة له بمناسبة الاحتفال بـ " يوم المرأة الإماراتية " الذي أطلقته سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة " أم الإمارات " ويصادف 28 أغسطس من كل عام ويأتي هذا العام تحت شعار " المرأة شريك في الخير والعطاء " .

وأشار سعادة النيادي في كلمته أن الدولة فتحت للمرأة الإماراتية الأبواب كافة ووفرت لها كل الفرص حتى تبوأت مكانة مميزة محليا وعالميا ولم تترك مجالا من مجالات العمل إلا وخاضته جنبا إلى جنب مع الرجل.

ولفت إلى أنه منذ قيام الاتحاد تبنى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " فكر تمكين المرأة الإماراتية في مختلف المجالات واعتبرها أحد اللبنات الأساسية التي يقوم عليها المجتمع وسارت على هذا النهج القيادة الرشيدة وأولت المرأة الإماراتية الدعم والمساندة والتأييد حتي أصبحت رائدة في المجالات كافة ونموذج متميز عالميا .

وأوضح أن الاحتفال بالمرأة الإماراتية تكريم تستحقه وتتويج لمسيرة المرأة طوال هذه السنوات بقيادة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك " أم الإمارات " التي رسمت للفتاة الإماراتية نهجا واضحا بدايته الطموح ونهايته لا تعرف المستحيل. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top