• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني
    • Accessibilityخيارات الرؤيه
    • + - حجم الخط
    • color color color حدد اللون
    • C C عرض الخيارات‎
  • استمع لهذه الصفحة

وزير الطاقة : المرأة الإماراتية تلعب دورا مهما في تمكين المجتمع

الاحد، 27 اغسطس 2017

وام / أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة أن يوم المرأة الإماراتية يمثل منعطفا مهما في مسيرتها الحافلة ويرسخ استراتيجية تمكينها التي بدأها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

جاء ذلك في كلمة لمعاليه بمناسبة الاحتفال بـ " يوم المرأة الإماراتية " الذي أطلقته سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة " أم الإمارات " ويصادف 28 أغسطس من كل عام ويأتي هذا العام تحت شعار " المرأة شريك في الخير والعطاء " .

وقال معاليه في كلمته " لقد حققت ابنة الإمارات إنجازات يشار إليها بالبنان في المجالات كافة وذلك بفضل الدعم والمساندة والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله"وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأشار معالي المزروعي إلى الدور الكبير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في دعمها المتواصل وحرصها على توفير كافة أشكال المساندة للمرأة الإماراتية مما أهل الإمارات لتكون المثال الحضاري في احترام المرأة وتمكينها وباتت تجربتها نموذجا عالميا في الحفاظ على كرامتها وتعزيز مكانتها.

وأوضح معاليه أن وزارة الطاقة تؤدي دورا محوريا فاعلا في مجال تمكين المرأة العاملة حيث تلتزم بتوفير البيئة المناسبة لتعزيز مشاركة المرأة في مختلف مجالات الإبداع والعطاء وإبراز دورها المميز وإسهاماتها ونجاحاتها في إطار مرحلة ما بعد التمكين التي تلعب فيها المرأة دورا مهما في تمكين المجتمع .. وقال " نعمل في الوزارة على توفير بيئة عمل إيجابية ومحفزة تدعم المرأة العاملة وتساعدها على تحقيق التوازن بين حياتها المهنية والاجتماعية وتمنحها الثقة الكاملة لتسخير إمكاناتها العلمية والعملية لتكون شريكا أساسيا في بناء الوطن. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هو انطباعك عن الموقع الجديد

   
X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

Top