• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزير الطاقة والصناعة: يوم الشهيد مناسبة وطنية تعكس معاني الولاء والتضحية

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

أبوظبي في 29 نوفمبر / وام / أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن يوم الشهيد مناسبة وطنية جاءت تخليدا ووفاء وعرفانا بتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية الإمارات خفاقة عالية وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية.

وقال معاليه في كلمة له بمناسبة " يوم الشهيد " إن الاحتفاء بشهداء الإمارات وتكريمهم واجب على كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة لأنهم قدموا أعز ما يملكون دفاعا عن ثرى الوطن وضحوا بأرواحهم الطاهرة لينعم كل مواطن ومقيم بالأمن والطمأنينة وجسدوا أسمى ما تعرفه البشرية من معاني الشرف والبطولة والإيثار.

وأوضح أن بطولات شهدائنا الأبرار محل فخر واعتزاز عند القيادة الرشيدة وجميع أبناء الوطن وتثبت مبادرة يوم الشهيد أن دولة الإمارات تقدر بطولات أبنائها وتخلد ذكراهم معززة بذلك روح الوطنية لدى جميع أبناء الوطن فشهداء الإمارات خير مثال يضرب في الوطنية والولاء والتضحية والإيثار دفاعا عن الوطن.

وأضاف المزروعي "جاء يوم الشهيد ليسطر ملحمة فخر ووفاء تبعث رسالة صادقة خالصة تملؤها أسمى معاني الوفاء والعرفان لشهداء الوطن الأبرار الذين لبوا نداء الوطن وضحوا بأرواحهم في سبيل إبقاء راية الإمارات خفاقة في ميادين الشرف والبطولة ليزينوا أمجاد الإمارات وسيرتها العطرة بمزيد من العز والفخر والشموخ وليظل عبق تضحياتهم معينا تنهل منه الأجيال ومصدرا لإلهامها معاني العزة والنخوة والكرامة ومصدرا لشحذ الهمم وبث روح الإخلاص والولاء في نفوس أبناء الوطن ومحطة للتأكيد على أن الوطن هو الأغلى فقد كتبوا بدمائهم سفر الشرف والعزة وعكسوا صورة مشرفة عن فروسيتهم ونبلهم وقدموا نموذجا عظيما في حب الوطن والانتماء له".

وقال معاليه " قدم شهداء الوطن الأبرار دماءهم الزكية وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية وجاء يوم الشهيد ليظل كل عام نبراسا هاديا لتضحيات أبنائنا الشهداء العظام الذين سطروا بدمائهم مجدا وتاريخا ومسيرة مشرفة للوطن في سبيل أن تبقى رايتنا خفاقة عالية بهمة رجال عاهدوا فصدقوا بنفوس واثقة وبقلوب مؤمنة للدفاع عن تراب الوطن بروح وطنية عالية..

مشيرا إلى أن دولة الإمارات أرست في القيادة الرشيدة أسسا وطنية متينة مبينة على حب الوطن والتضحية من أجله معتمدة في ذلك على قيمها ومورثها الوطني عبر الأجيال فان الانتماء للوطن والتضحية لأجله عقيدة راسخة في نفوس أبناء الإمارات". 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top