• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزير الطاقة : لا داعي للتسرع في تقييم أداء السوق النفطية قبل نهاية العام

الخميس، 29 يونيو 2017

أبوظبي في 29 يونيو / وام / أعرب معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة عن تفاؤله بمدى تأثير قرار " أوبك " الأخير بتمديد خفض إنتاج النفط .. متوقعا أن يكون الطلب أفضل في الربعين الثالث والرابع رغم الانخفاض الذي شهدته الأسعار في السوق النفطية نهاية الربع الثاني.

وقال معاليه في تصريح له اليوم " لا نجد حاجة للتسرع قبل تقييم أداء السوق في الربعين الثالث والرابع ".. مؤكدا في الوقت نفسه التزام الدولة بحصتها في خفض الإنتاج بحسب قرار منظمة " أوبك " والدول من خارجها .. داعيا الجميع للالتزام بهذا القرار إلى أن يتعافى السوق.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top