• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

المزروعي: الإمارات تدعم التعاون العربي في مجال الأمن المائي للتنمية المستدامة

الخميس، 06 يوليه 2017

القاهرة فى 6 يوليو/ وام / أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة أن دولة الإمارات تولي اهتماما كبيرا بدعم التعاون العربي في مجال الأمن المائي للتنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال ترؤسه وفد الدولة المشارك في أعمال الدورة التاسعة للمجلس الوزاري العربي للمياه التي عقدت بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.

وأوضح معاليه أن وزارة الطاقة انجزت مسودة استراتيجية الأمن المائي 2036 بالتعاون مع الجهات المعنية في الدولة والتي تهدف الى ضمان توفر المياه بالكمية الكافية والنوعية الآمنة وفقا للمعايير الدولية خلال الظروف العادية وأثناء حالات الطوارئ واسعة النطاق والتي قد تؤثر على الدولة..

مشيرا إلى أن الاستراتيجية تغطي سلسلة الامداد المائي للدولة بأكملها مع التركيز على الإنتاج الاستراتيجي للموارد المائية والتخزين وشبكات النقل والربط الشبكي بين الامارات.

وناقش المجلس مجموعة من البنود المهمة مستعرضا متابعة تنفيذ الخطة التنفيذية لاستراتيجية الأمن المائي في المنطقة العربية وسبل التعاون لمواجهة التحديات والمتطلبات المستقبلية للتنمية المستدامة بالإضافة الى متابعة تنفيذ خطة التنمية المستدامة 2030 فيما يخص المياه.. فيما تناول سبل التعاون في المبادرة الاقليمية للترابط بين قطاعات الطاقة والمياه والغذاء.

ضم الوفد المرافق لمعالي وزير الطاقة سعادة جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية وسعادة المهندسة فاطمة الفورة الشامسي الوكيل المساعد لشؤون الكهرباء وطاقة المستقبل والوكيل المساعد المكلف بشؤون المياه والسيدة ليلى أحمد الريح خبير في قطاع الكهرباء وطاقة المستقبل والمهندس أحمد المزروعي مدير ادارة السدود والسيد طلال الفليتي مدير مكتب الوزير والسيد عبدالله صالح الحمادي سكرتير أول بمندوبية سفارة الدولة في القاهرة. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top