• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزير الطاقة: الشيخ زايد قائد حفر اسمه في قلوب مئات الملايين

الإثنين، 07 أغسطس 2017

أكد وزير الطاقة الإماراتي، سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، أن إعلان رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عام 2018 "عام زايد" يعد مناسبة وطنية لاستحضار الإنجازات التي تحققت بفضل الرؤية الفريدة للوالد المؤسس التي حمل رايتها خير خلف لخير سلف رئيس الدولة، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد.

وأضاف المزروعي أن "تطور الإمارات والنهضة الشاملة التي تعيشها هي نتائج لزرع زايد الخير، فقد وضع القواعد والأسس التي سارت عليها الإمارات وواصل قادة الدولة وشعبها السير على نهجه".

احتفاء وعرفان:
وأشار وزير الطاقة إلى أن "هذه المبادرة هي احتفاء وعرفان وامتنان لدور الوالد المؤسس الذي أرسى ركائز هذه النهضة البشرية والعمرانية، حيث وجه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، جل اهتمامه لبناء الإنسان، الإماراتي المعتز بإرثه الحضاري، والمنفتح على العالم والمتواصل مع ثقافات الشعوب، كل ذلك جعل من أبناء وبنات الإمارات نماذج رائدة كل في مجاله".

إنسانية وقيم:
وأكد المزروعي أن بمناسبة الذكرى المئوية لولادة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ستحتفل الإمارات بالقائد الأب المؤسس، الذي حفر اسمه في قلوب مئات الملايين حول العالم بإنسانية قل مثيلها، وحكمة التصقت بمسيرته ومواقفه، وقيماً غرسها ورعاها لتصبح حصناً يستظل به كل من يعيش على هذه الأرض المباركة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top