• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزير الطاقة : المرأة الإماراتية حققت انجازات ونجاحات نفاخر بها الأمم

الأربعاء، 08 مارس 2017

أبوظبي 8 مارس/ وام / أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة أن المرأة الإماراتية حققت انجازات عالمية مشهودة بفضل دعم وأهتمام القيادة الرشيدة اللا محدود لإبنة الإمارات التي عززت من دورها شريكا لأخيها الرجل في مسيرة نهضة الدولة في مختلف المجالات .

وقال معاليه بمناسبة يوم المرأة العالمي نتقدم بالشكر والتهنئة إلى كل الموظفات في وزارة الطاقة حيث نفخر في دولة الإمارات بأن القيادة قد أرست نهجاً راسخاً لتمكين المرأة وتشجيع مشاركتها إلى جانب أخيها الرجل في كافة مجالات وجوانب الحياة والعمل وبفضل التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى لقوات المسلحة .

وأضاف أنه بفضل الاهتمام والرعاية والمتابعة من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة حققت المرأة الإماراتية الكثير من الانجازات والنجاحات التي نفاخر بها الأمم .

وقال إن المرأة الإماراتية أثبتت جدارة واضحة في تولي المهام الموكلة إليها ضمن مختلف المواقع التي تتشارك فيها مع الرجل مسؤولية تطويره.

وأعرب عن فخره بما حققته المرأة الإماراتية من نجاحات وإنجازات مشرفة في قطاعات عدة، ساهمت في تعزيز مكانة دولة الإمارات، حتى أضحت واحدة من أكثر شعوب العالم تقدماً وابتكاراً.

وهنأت وزارة الطاقة موظفاتها في يوم المرأة العالمي، ووجه معالي سهيل المزروعي رسالة إلى الموظفات شكرهن فيها على مساهمتهن القيمة إلى جانب إخوانهن الموظفين في مختلف مهام العمل في الوزارة. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top