• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة تعقد جلسة عصف ذهني لموظفيها تزامنا مع إطلاق رئيس الدولة العام 2018 "عام زايد"

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017

بالتزامن مع إطلاق صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله - عام 2018 "عام زايد"، وحرصا من وزارة الطاقة على التحضير لهذه المناسبة الوطنية والتي تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " بمناسبة ذكرى مرور مائة سنة على ميلاده وذلك لإبراز دور المغفور له في تأسيس وبناء دولة الإمارات إلى جانب إنجازاته المحلية والعالمية.

عقدت الوزارة اليوم أولى خلوة لموظفي الوزارة والتي هدفت الى صياغة مبادرات وبرامج تجسد إرث زايد الإنساني والقيادي ومواءمة استراتيجيتها التشغيلية لعام 2018 بأهداف ومحاور عام زايد 

وأكد معالي سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة بان "عام زايد" يعد مناسبة وطنية لاستحضار الإنجازات التي تحققت بفضل  الرؤية الفريدة للوالد المؤسس التي حمل رايتها خير خلف لخير سلف  صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  رئيس الدولة  حفظه الله  وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .
وأضاف أن تطور الإمارات والنهضة الشاملة التي تعيشها هي نتائج لزرع زايد الخير، فقد وضع القواعد والأسس التي سارت عليها الإمارات وواصل قادة دولة الإمارات وشعبها السير على نهجه.

وأشار إلى أن هذه المبادرة هي احتفاء وعرفان وامتنان لدور الوالد المؤسس الذي ارسى ركائز هذه النهضة البشرية والعمرانية، حيث وجه المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيَّب الله ثراه – جل اهتمامه لبناء الانسان، الإماراتي المعتز بإرثه الحضاري، والمنفتح على العالم والمتواصل مع ثقافات الشعوب، كل ذلك جعل من أبناء وبنات الإمارات نماذج رائدة كل في مجاله.

واكد ان بمناسبة الذكرى المئوية لولادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، تحتفل الامارات بالقائد الاب المؤسس الانسان قائد حفر اسمه في قلوب مئات الملايين حول العالم بإنسانية قل مثيلها، وحكمة التصقت بمسيرته ومواقفه، وقيماً غرسها ورعاها لتصبح حصناً يستظل به كل من يعيش على هذه الأرض المباركة.

ومن جهته أكد سعادة د. مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة قال سعادة د مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة ان  "عام زايد " ‏يمثل  فرصة ثمينة لدى نفوس شعب الامارات لتخليد اعمال وقيم وموروث المغفور له باذن الله الشيخ زايد في الخير والعطاء والعزيمة والاراده لبناء الوطن. لقد اسس الشيخ زايد رحمة الله دوله الامارات على قيم اصيله جعلت  الامارات تتبواء منزله مرموقه بين الدول وساهمت في ان تتحول الامارات الى ارض الفرص والتسامح والسعاده وتحقيق الاحلام.

وأضاف النيادي  ان إرث زايد رحمه الله، إرث شامل يجمع بين الخير والمعرفة والحق والعدالة والتسامح واغاثه الملهوف ونجده المحتاج ونصره المظلوم  وبناء اواصل الصداقه والتعاون والعمل على تحقيق التنميه الشامله في حميع المجالات.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top