• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني
    • Accessibilityخيارات الرؤيه
    • + - حجم الخط
    • color color color حدد اللون
    • C C عرض الخيارات‎
  • استمع لهذه الصفحة

سياسة الخصوصية

تعتبر سياسات وشروط الخصوصية الموضحة أدناه من شروط إستخدام الموقع الإلكتروني لوزارة الطاقة وأحكامه.

لا يقوم الموقع الإلكتروني لوزارة الطاقة بجمع معلومات شخصية عنك عندما تقوم بزيارة الموقع إلا إذا اخترت تحديداً وبمعرفتك تقديم هذه المعلومات لنا . إذا إخترت تقديم معلومات لنا ، فإننا لا نستخدمها إلا لإنجاز طلبك للحصول على معلومات او خدمات . وباستخدامك للموقع فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه.

تحتفظ وزارة الطاقة بالحق في إجراء أي تعديل طفيف أو جذري لشروط سياسة الخصوصية من وقت لآخر دون الحاجة إلى تقديم إخطار . إذا كنت ترغب في الاستمرار في إستخدام موقعنا بعد إدخال التعديلات على سياسة الخصوصية هذه ، فإن هذا يعني قبولك لهذه التغييرات .

ويتبع هذا الموقع والعاملين فيه سياسة أمن معلومات شاملة وصارمة . ولا يتاح إلا للموظفين المخولين فقط الوصول إلى المعلومات الشخصية التعريفية وقد تعهد هؤلاء الموظفون بتأمين سرية هذه المعلومات.

يحق لوزارة الطاقة ، اتخاذ التدابير التي تراها ملائمة للحماية من أي فقدان أو إساءة استخدام أو تغيير للمعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني وذلك دون أن تضمن وزارة الطاقة في هذه الحالة الإحتفاظ بسرية محتويات هذا الموقع الإلكتروني ، ولا تعتبر مسؤولة قانونا عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي شخص نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها إلى الموقع أو التعويض عنه.

كما يقوم الموقع بتنفيذ إجراءات دقيقة للحماية من فقد المعلومات أو إساءة استخدامها أو تغييرها . مع ذلك فإن وزارة الطاقة لا يمكنها أن تضمن سرية إستخدامك لهذا الموقع . ولا تعتبر مسؤولة عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي شخص نتيجة انتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها إلى الموقع. 

تكون قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها هي القوانين واجبة التطبيق في كل ما يتعلق بالنزاعات التي قد تنشأ من جراء استخدام هذا الموقع الإلكتروني ، كما تختص محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة حصرياً بالنظر في تلك النزاعات والبت فيها

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هو انطباعك عن الموقع الجديد

   
X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

Top